CLICK HERE FOR BLOGGER TEMPLATES AND MYSPACE LAYOUTS »

عـنــــي أنـــــــــا

صورتي
انسان يزعم أنه صاحب قضية .. في زمان بيعت فيه القضية


-----------------------------

جميع الحقوق محفوظة ، كافة المواد المنشورة في هذا الموقع محفوظة ومحمية بموجب قوانين حقوق النشر والملكية الفكرية لا يجوز نسخ هذه المواد أو إعادة إنتاجها أو نشرها أو تعديلها أو اقتباسها لخلق عمل جديد أو إرسالها أو ترجمتها أو إذاعتها أو إتاحتها للجمهور بأي شكل دون الحصول على إذن كتابي مسبق

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2008

اعمالي في الصحافة ..

اصدقــائي الأعزاء .... مبدأياً أعتذر عن تأخري في ردي وإن شاء الله سوف اقوم بالرد على البوستين الفائتين قريباً جداً ويجيئ تأخري نظـراً لإنشغالي الشديد في أكثر من مسأله ، لذا أسألكم الدعاء لأخوكم ...
الفتره الماضيه مرت بي كئيبه ... وحرمتني من صفاء ذهني فلم يتسنى لي كتابة شيء ... حينها اشعر وكأني أفتقد الدنيا بأسرها مع غياب ملكة الكتابة عن خاطري ... كيف لا وهي الشييء الوحيد الذي افعله في دنياي عن اقتناع متوغل في خلايا بدني ... ناهيك عن نفسي التي حتماً اجدها رابعنا انا وقلمي والورق ... وعندما إستشعرت طول فترة انقطاعي عن المدونه قررت ان اعرض عليكم بعض من اعمالي التي نشرت لي بالصحافه آملاً ان تنال إعجابكم ... هذا وقد قمت بنشربعضها على مدونتي على فترات سابقه .
=================================================

1) تحقيق عن عمل المرأه وأثره على الأسره :


=========================

2) تحقيق عن موضة الــ ( لو ويست )


=================

3) رسالتي الى د. ايمن نور في محبسه ورده :

==========================

4) عن جندي الأمن المركزي :


=================================

5) جمعية تبادل الازواج :




===============================

6) طالب التعليم المفتوح :




===============================

7) اجندات دوليه :




الأربعاء، 19 نوفمبر 2008

بــيييكييييييااااااا مصر للبيع بــييييييكيييياااااااا

خرج علينا الحزب الحاكم كرمّه الله بعد جولات طلق الولاده القيصريه ( واعتقد انه مسمى مناسب لنقلة للخلف در التي يعدوها لإعادة تاريخ القياصره من جديد ) بعيل مبتــَسـَر ومشوّه جينيا بل واشك شخصياً في نسبه ، وهذا العيـّل عديم الأصل يتمثل في اقتراح يتم بلورته ليقنن وليدخل ماكينة التحويل ( مجلس الشعب ) ويباصيه عمو سرور لأونكل عز ليقوم الاخير ببراعة اللاعب الاوروبي ينطحو هــِـد ع الطاير ليخرج لنا من الناحية المقابله عـِمــّه على مقاس الشعب الذي يظنوه عبثــاً شعبأً واخد على قفاه أو داقق عصافير مريضه بالفلونزا الطيور من النوع المـُــعدي .
ويتلخص مشروع النشل الجديد في مسمى طريف ظريف خفيف وكمان دايت للي مش غاوي ألا وهو :
(( برنامج تحسين إدارة الاصول العامه المملوكه للدوله )) يــاه يجدعان ... ده الراجل ( متمنياً له هذه الصفه ) اللي ابتكر الاسم ده اكيد تعب جدا لحد ما تفتق ذهنه عن هذا الاسم الدراماتيكي الشعبي التقدمي الاشتراكي وتحيا مصر ، وسمعني سلام سـَـهـّـيني ولا توريني يمعلــم .
وتتلخص الفكرة من وجهه نظر الحكومة في ((تمليك المواطنين المصريين الذين تزيد أعمارهم علي 21 سنة ولديهم إثبات شخصية صكوكا في 86 شركة قطاع عام علي أن تحتفظ الحكومة بملكية في هذه الشركات بنسبة تتراوح بين 67% و30% وللمواطن الحق في بيع الصك أو استثماره وفي حال عدم تسلمه للصك لمدة سنة تؤول ملكيته إلي صندوق الأجيال القادمة وهو صندوق حسبما تقول الحكومة سيستثمر موارده في مشروعات تتعلق بالرعاية الصحية والتعليم ورعاية الموهوبين والنشء. ))
عارف من غير ما تتكلم ... نفسك تقولي كلمه غالبـاً مكونه من حرف واحد ( خ ) يتم تكراره في تفاوت للطبقه الصوتيه مع مزيج من الحشرجه وقلة القيمه ، لكن هذا بالكلمه منطوق السيد الفاضل الكابس على النفس ومش نافع معاه اي مياه غازيه ولا حتى غزيـّه من الهرم جمال بيه والاخ المجاهد محمود محي الدين وكيل الاستعمار قصدي وزير الاستثمار في المؤتمر الاخير للحزب .
ومن واقع عشــرتنا الطيبه مع هذا الحزب البهلواني يتضح الآتي :
بدأ برنامج الخصخصة - نقل ملكية مشروعات القطاع العام إلي القطاع الخاص - في مصر عام 1992, وحتي 30/6/2006 أي علي مدار 14 سنة تم بيع شركات قطاع أعمال عام أو جزء منها أو أصول إنتاجية أو عقارية أو خطوط إنتاج بلغت 315 عملية بيع بمبلغ13.9 مليار جنيه كما تم بيع مساهمات شركات قطاع أعمال عام في رؤوس أموال الشركات المشتركة الخاضعة للقانون 159 لسنة 1981 بلغت 43 عملية بيع بمبلغ إجمالي 9.8 مليار جنيه كما تم أيضا بيع مساهمات البنوك في رؤوس أموال الشركات والبنوك المشتركة بلغت 188 شركة وبنكاً بمبلغ إجمالي 19.4 مليار جنيه كما تم بيع مساهمات شركات التأمين في رؤوس أموال الشركات المشتركة الخاضعة للقانون 159 لسنة 1981 بلغت 47 شركة بمبلغ 1.6 مليار جنيه كما بلغت حصيلة بيع مشروعات الإدارة المحلية في 26 محافظة مبلغ 278 مليون جنيه، وبهذا تكون حصيلة الخصخصة منذ بدأت عام 1992 وحتي 30/ 6/ 2006 قد بلغت 50.049 مليار جنيه حصل منها 48.1 مليار جنيه والباقي لم يتم سداده حسبما ورد في تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات عن حصيلة الخصخصة وأوجه التصرف فيها منذ بدايتها حتي 30/ 6/ 2008 والذي تم مناقشته في مجلس الشعب في الدورة الماضية .
ملاحظات علي برنامج الخصخصة : وقد ورد في هذا التقرير عدد من الملاحظات أهمها : 1_ أن وزارة المالية حصلت علي 16.6 مليار جنيه من حصيلة الخصخصة إلا أن تأثير ذلك لم يظهر علي انخفاض الدين العام أو عجز الموازنة .
2 _أن عملية البيع شملت شركات كبيرة وضخمة تتمتع بالاحتكار مثل شركات الأسمنت رغم أن المعايير المستهدفة لبيع الشركات كانت تعطي الأولوية للشركات الصغيرةوالمتوسطة.3_ أن البيع تم بالتقسيط رغم أن المبادئ الأساسية لتنفيذ برنامج الخصخصة كانت تنص علي أن يتم البيع نقداً.

4-ان المبالغ المستخدمة في الإصلاح الفني والإداري وإعادة الهيكلة للشركات المتعثرة بلغت 3.8 مليار جنيه فقط من إجمالي المبالغ التي حصلت عليها الشركات القابضة والتي بلغت 23.7 مليار جنيه.5_ تم عرض كثير من الشركات للبيع في وقت واحد مما أدي إلي انخفاض أسعار بيعها.6_ أن الجهاز المركزي للمحاسبات لم يعد له دور يذكر في عملية الخصخصة أو مراجعة تقييم الشركات المطروحة للبيع لأسباب أوردها التقرير .معني هذا أن حصيلة الخصخصة قد تم استخدامها في سداد مديونيات الشركات وإعادة الهيكلة وتمويل المعاش المبكر دون أن يتم استثمار هذه الحصيلة في إقامة مشروعات جديدة لتوفير فرص عمل وعائد أكبر لصالح المواطن المصري.وبما أن حصيلة بيع شركات القطاع العام خلال السنوات الأربع الماضية لم تتجاوز 2 مليار جنيه كما ذكر وزير الاستثمار في جريدة الأهرام بتاريخ 12/11/2008 فقد جاءت فكرة بيع مصر دفعة واحدة والتخلص من القطاع العام في صفقة واحدة بعيدا عن المعارضة الشعبية التي يتعرض لها برنامج الخصخصة كما حدث عند بيع عمر أفندي وبنك القاهرة .
ولتلعلم من الآن مآل هذا المشروع اللعين الذي يخدم سماسرة بيع بلدنا للخارج في المقام الاول ، سيتم الاستحواذ على هذه الاسهم لاصحاب الانساب والالقاب والحسب والمحافظ البنكنوتيه وللي يدفع اكتر ، ولن يتوانى المواطن الفقير ولن يتردد في بيع السهم الذي منــّو عليه به في اول ضائقة ما ( مع العلم بأن القطاع العام في الاساس مملوكاً للشعب فعلى اي اساس يعاد بيعه له ) حيث وجدنا من يبيع ابنائه ومن يبيع اعضائه فكيف بالله عليك سيبقي على سهم لا يعلم ولا يفهم في اموره شيئاً .
ليشرق علينا يوما نجد فيه انفسنا ضيوف وأغراب في بلدنا التي لم نعد لنا فيها سوى الاسم بعد ان قسمت الكعكه بين ذوي النفوذ . لا أدري ماذا يريد منا هذا الحزب وامانة سياسته ، وإلى اين يتجه بنا وإلى متى هذا التفنن والتفاني في تمزيق اوصالنا .
وبهذه المناسبه احب اهديه اغنية قد استمعت لها منذ فتره وأراها الآن خير معبر عن الواقعه تقول :
(( إلعب غيرها فغيرها فغيرها مع حد تاني مش عليا ، مع حد يسدأ انك بتعشق وتخيل عليه الحنيه ))
وأضيف :
العمـَّـه واسعه أوي المرادي وبتلؤ ....

الخميس، 13 نوفمبر 2008

الساده الساسه المسؤولون .. فحتهم اللــه ....


إكتظت كل الكل المساحات المشاعريه حتى الإحتباس ، وتزاحمت كل الاماكن في القلوب حتى الإختناق ، وللأسى والفاجعه لم تكتظ أو تزدحم تلك الفراغات سوى بالكراهيه واليأس والخوف حتى الموت ، ولم يعد هناك متسع ولو ضئيل لشئ من الحب والامل .

إسودت الوجوه لسواد القلوب ، ودمعت الاعين لما ادمي القلب ، وغاب الصوت وتحشرج جراء شدة البكاء، وتخلى العقل عن صاحبه بعد ان كثرت الهواجس .

أنفـــاس ، لاشيء سوى انفاس ، شهيق عابر وزفير مغادر ، وصرنا جثة همداء لا يربطها بما حولها سوى هذا الحيز الذي تشغله ، حياة ماديه رمادية اللون مائله للسواد ، وجع يعتلي الفؤاد ، هـــمٌ هائل الكم

ولم يعد الإنسان يطيق حتى ملابسه ، نقابل بعضنا بعضاً بوجه عابس وقد ارتسمت عليه تعرجات الزمن ومنحنياته فبات مشيراً إلى تعبير واحد وحيد : القــرف إلى ما لا نهـــايه ..

قد تختلف معي في درجة سواد تلك الصوره ، لكنك متفق تماماً انها سوداء ، وبات الوجه المبتسم نادراً ندرة نسمة الهواء في يوم حــر مميــت .

هذا ماصار إليه حال السواد الاعظم من هذا الشعب المنكوب المكلوب المنهوب ، نعــم ، لو حدث وإستوقفت احدهم سائلاً : انــــت ليه كشـــــري ( بكسر الكاف ) ؟؟

إعلم ان اول إنطباع في رأس المسؤل عن السائل انه كائن من عالم آخر ، او انه بارد لدرجة الغتاته ، ومن ثم تجد فَـاه يقصفك بوابل من الجمل والعبارات والإعتراضات والإمتعاضات لتخلُــص من ذلك كله انك غلطان جداً ووجب عليك تغيير صيغة السؤال إلى : انت ليه مش مكشر ؟؟

بات النكد يجري منا مجرى الدم بكرياته على الوانها حمراء وبيضاء ، حتى اني اشك انها لاتزال بيضاء ، وعلى الرغم من تلك الحياه المقيته ، يخرج علينا الساده الساسه المسؤلين حفظهم الله وقد رسموا لنا الدنيا باللون البمبي وعملو لنا من بحورها طحينه ، وحتى الطحينه بقت خفيفه وغشوها ، وحتى الكذب رسبوا فيه مع مراتب الشرف ، ولو انهم تكبدوا عناء وشقاء النزول من ابراجهم العاجيه ليعيشوا معنا على ارضنا التي نراها بعين ساخطه انها جحيم الله في الارض ، ويرونها بعين زايغه انها ارض الاستثمار والعمار والنمو الاقتصادي ( ولا اعلم من الحكم في هذا ) لعلموا علم اليقين انه لا هناك نمو ولا استثمار ، اللهم إن كان المقصد من هذا هو نمو حسابات البشوات ، وإن كان هذا مقصدهم وتعريفهم للنمو فأقول أننــا قد ظلمناهم ظلماً بيناً حيث لايعلم خفايا ودهاليز وبهاريز الارصده إلا الله وأصحابها .

ومن ثم فلن يستشعر الغلبان إبن الغلبان الواقف في طابور الدنيا تعبان وزهقان وكفران هذا النمو ، لأنه غتت ورخيم وطلباته كتيره وسأيله زيه تمام ، وطبعاً الساده الساسه المسؤلون حفظهم الله يولداه هياخدوا بالهم من نمو ارصدتهم ولا نمو هذا الكائن السأيل بالفطره ؟

وبعدين ماهو المثل بيقول : يا مربي في غير ولدك ياباني في غير ملكك .. يبقى بتاع إيه وبأي حق يتعشم هذا الشعب الرخيم ان يربي الساده الساسه المسؤلون حفظهم الله عياله ويتكفلون بهم ويصرفوا عليهم ويطلعوا منهم اجيال بتفهم وتشرف ، علشان بعد كده يناكفوهم ويناطحوهم في فهم النمو ده غير انهم مش من بقيت اهليهم حفظهم الله .

كان الله في عون الساده الساسه المسؤلون حفظهم الله علينا وعلى اهالينا ، شوف يأخي هما بيتعبوا علشنا اد ايه وعمالين ينمو وينمو علشان النمو ينمو ويعدي الــ7% الي بيعايرونا بيهم ونبقى بلد ناميه نايمه كمان وكمان ، وشوف إحنا بكل بجاحه وصفاقه مش عاجبنا الحال وآل إيه مش لاقيين العيش ، طيب مناكل باتون ساليه اوباتيه اوكرواسو ولا هو إفترى والسلام ، يعني الناس بيعملو المستحيل وبيخبوا منكم الدقيق ويحولوه مدعوم على مصانع الحلويات الفاخره علشان يحلوا بقكو وإنتو برضو شعب فقري مفيش فايده فيه .

عليا النعمه انا رأيي إن الشعب المشاغب ده ميستاهلش هدية ربنا المتمثله في هؤلاء الساده الساسه المسؤلون النظفاء حفظهم الله اصحاب القلوب والأيدي ناصعة البياض والذمم الشفافه وشايف انهم يسيبوا الشعب ده ويدورولهم على عقد عمل او إعاره لشعب تاني يطمر فيه . واناشد الساده الساسه المسؤلون حفظهم الله انهم يروحو تهريب عن طريق ليبيا بالبحر هتبقى رحله زي الفل .....!!

لكن إحنــــــا ......... دحنا عايزين ضرب الـ.......!!

وسلملي على جيمي مفجر ثورة التغيير ورقصني يـــاض منك له

السبت، 8 نوفمبر 2008

ربــــــــاعيــــــــاتي..


هَـــّم ، هـَـمّـــينْ وهمُـــومْ كِتــيـــرْ
خــَـلـّــوني بـعـيــني مــُـش مـسـتنـير
إرفــــع غـِـشـَــاوتـــَـك يــابــن آدم
لـَــتـِـبـقى زيــّـك زيّ الحـــمـــيــر
2LBGARE2

الخميس، 6 نوفمبر 2008

مبـــــروك أونكـــل أوبــــاما..




تزعجني حالة إقتحام نشوة الفرح بانتصار زائف زالف التي انا بصددها ، ويؤسفني ان اباغتك وكل انصــار ومؤيدي حلم التغيير الذي دعى إليه اوباما ابن حسين المسلم بخبر من شأنه اعتلال صحتك النفسيه ... عزيزي المبتهج المسكين ، فعلا ً لست موكلا ً بتنغيص حياتك الهلاميه او تفنيد احتمالاتك وإدعاءاتك ، وكل ما في الأمر ان لي رأيـاً أصبو وأميل إليه في شأن الاستبشار خيراً بقدوم رئيس اسود لبيت ابيض ... ووجب فيه التنويه والتوجيه ...
فمن أوباما إلى ماكين ... لا يختلف الامر بل يهين . هذا وذاك واجهه تلميعيه وتجميليه لبواطن أمور سوداء تربصيه ... ولا يغرنك مسارح تمثيليه مولتها ايادي خفيه بغية أمور دعائيه ... والحقيقه في اختلاف سحيق عن ظاهر يدعو للتصديق ...
اقول لكم ... ان من يدير الشأن برمته قابع خلف الستــار ... يدرك ما استحالة إليه صورة الجمهوريين في مخيلة العالمين ... وما اقترفه الاحمق بوش الابن في حق شعوب وأمم كفيل بان يدمر مصداقية أكبر مرشح جمهوري أمام أقل وأبسط جهد من منافس له حتى وإن كان أسود من اصول اسلاميه كينيه جيء بأجداده يوما ما لإستعبادهم وإستغلالهم شر استغلال ... لذلك فقليل من بهجة التهليل لن يضيرولابأس من تغيير... وجوهر الأمر يتجلـّى مع قليل من توضيح وللامور تصحيح ...
مخطئ حتى الكـُـفر من يجول بنفسه خاطرة ان أمريكا كســائر بلاد القطيع التي يتحكم بأمورهم الداخلية وفي حدود طبعا فرد متفرد ... يقول فيطاع ، يفتي فـَيـُـقـَدَّس ، يطول بقاؤه فيـُسْـتـأله ( من الآلهه ) ...
فالحياة السياسيه بأمريكا تختلف كثيرا عن بلاد ( الخوزعبليكا ) التي نعيش بها ... تتحرك القرارت والمآخذ في اتجاه صيانة الأمن القومي والاستراتيجي وليذهب العرب والشرق الأوسط بما فيه ومن فيه عدا فتاة الليل إس إس ( إسرائيل ) إلى سعير الحروب والجحيم التي توقـَدُ من بترولنا المتحكمون الممتصون المغتصبون له ...
سواء بالإحتلال وبلطجة الإفتعال كما في عراقنا الممزع ، او بأكلان العقول وتقديم القرابين والعجول الإستشاريين كما في طول الخليج وعرضه ...
لا يعبأ البته امريكيو أمريكا بحالنا ومحتالنا ، ولا يشغل بالهم سوى درء السوء المحدق بفتاتها إس إس وإطلاق عمليات القصف على عينك يتاجر كما في سوريا الخرساء ، او بوعود المحاصره والعقوبات والحرمان كما يحدث لطهــران ، لذلك أشفق على من يعوِّل على أوباما مهمة تخليصنا من سائر المصاب التي تنخر بدن شرق اوسطيتنا ...
وخير دليل على صدق التحليل والتأويل ... زيارة أوباما للشرق الاوسط والتي حرمنا هنا في مصر من إشراقته المتلألئه وآثر بها وإستأثرها لحائط المبكى وارتداء قلنسوته في تمثيل وحبكه ... والوعود البراقه بحفظ امن وامان إسرائيلية إسرائيل ... والعمل على إيجاد البديل والحد والتقليل من تسلل الشماليل... هيــا تبجح معي وقل ان زيارته لإسرائيل اولى وفق ابسط تقدير لخصامة الخنازير مع حماس وحصار غزه ، وهناك قد يجني فائده ودعم معنوي اعتى من مثيله في مصر ابو الهول الأثير ...
أرد عليك بالقدر ذاته من التبجح وأقول عض الانامل حيرة يا مسطول ، من انت ليشرق ارضك اومباما افندي بزيارة تاريخيه لجمع التأييد والمصداقيه ... وانت العبء ملتهم التكيه المعونيه ... منتقص الديمقراطيه ... صاحب الاغلبيه النوابيه ... والانتخابات والشفافيه ... وكلو ضحك على الدقون والافنديه يعنيــّـه ...
عزيزي افق ... فالكل سواء حتى وإن ولـّـو سدة الحكم الامريكيه لأحكم حكماء العقل والدهاء ... فالقول الفصل اولا واخيرا للمصالح المنفرده وليست المشتركه ...
لذلك اقول من اوباما لمكين .. يا قلب لا تحزن ولا تستكين ...


2LBGARE2

الثلاثاء، 4 نوفمبر 2008

تـــــــــاج هل تبحث عن السعاده ؟



-------------------------------------------------------



الاخ الفاضل mohamed ghalia

صاحب مدونة هل تبحث عن السعاده ؟ مرر لي هذا التاج .. وعلى رغم تململي من الحديث عن نفسي ، إلا أني لا استطيع ان اخذل عزيزي محمد وانشاء الله اجاوب على التاج ويعدي بسلام زي الاتنين اللي فاتو :


السؤال الأول:ماهى السعادة من وجهة نظرك؟

السعاده كما اعتقدها هي القدره على تحقيق حلم راودك بل وتحقيقه فعلا ، اعتبر مجرد تحقيقي لحلمي سعاده

السعاده ايضا لا يشترط احساسك بها كي تدرك انك سعيد ، السعاده قد تراها في عيون تشكرك بعد خدمة اديتها

السعاده في الالتزام بأوامر الله وتجنب نواهيه

السعاده في ندمك بعد معصيه او ذنب

السعاده في شعورك بهم امتك وبلدك

السعاده في حمل مسؤولية تغيير ما ينبغي تغييره

السعاده في ان تضع وجنتك على سريرك ليلاً في إطمــإنان بأنك لم تظلم احد اليوم


السؤال الثانى: كيف تصل إلى السعادة؟

في تطبيــقك لكــــل ما ســـلف
السؤال الثالث: هل السعادة وهم أم أنها حلم صعب؟
السعاده ليست وهم.. الوهم هو منتهى السعاده ودوامها لانك في بحثك عن منتهى اللذه والسعاده ودوامهما فأنت هنا في تضــاد مع قول الله تعالى ( خلق الانسان في كبد ) وهذه شهاده من الله انك لن تجني عمرك باسره في سعاده بل انت تحاول اسعاد ذاتك وتذليل العثرات التي تقابلك .

السؤال الرابع: هل السعادة طريق للنجاح ؟وضح؟

نعم ولكن وفق معيار تحديد الفرد لمعنى السعاده او بالأحرى لأسباب السعاده ، منا من ظنه انها لا تتأتى إلا بإشباع غرائز النفس وشهواتها هذا المعيار للسعاده خطر على صاحبه لانه يدنو به لوحل المعاصي والخزي ولا ارى في هذه او تلك اي قدر من سعاده .... ومنا من ظنه انها تتأتى بسمو ورقي الروح والمبادئ الايجابيه وهنا لاشك مكمن تحقيق السعاده .
السؤال الخامس: ماهى أكثر اللحظات التى شعرت فيها بالسعادة؟

عند قراءتي لأول مقال نشر لي بجريده

وعند سماع خبر اقتراب ولي العهد
السؤال السادس:هل ممكن أن تحقق كل شىء؟

طبعا سؤال يجيب نفسه .. منطقيا لا يحصل الانسان على كل شئ ولا يحقق كل مرجواته . لان طبيعة النفس البشريه غير قنوعه وتسعى دائما في زياده وهنا ومع كل مرحله وفي كل محطه عمريه هناك دائما ما نسعى لاكتسابه وتحقيقه فضلا عن وجود حلم ما صعب المنال .
السؤال السابع: السعادة تجعلك تقبل على الحياة أم لا؟

طبعا .. من رأى بؤرة نور وأمل وتلك من حالات السعاده قطعا ً نراه متطلعاً للحياة دائماً .
السؤال الثامن: هل أحسست يوما انك وصلت لقمة السعادة؟

صعب ان يخالجك هذا الشعور والامثله البشريه كثيره وعديده : قرعون مثلا مع كامل جبروته وطغيانه لم ينال سعادته وطلب من اعوانه بناء صرح ليطلع على الله عز وجل معتقدا ان في اثبات عكس معتقدات سيدنا موسى قمة السعاده
السؤال التاسع: لماذا تمر أوقات السعادة بسرعة؟

لكي تعقبها اوقات صعبه وتعيسه تــُــشعرك بنعمة اوقات السعاده . ولانك اصلا لم تكن في سعاده وانما هي طبيعة حال الدنيا وسنتها التي تستوجب تداول الساعات مرها وحلوها .
السؤال العاشر: هل ترى السعادة فى التدين؟

التدين الصحيح وتفهم امور الدين بسعة الصدر لا بالتكفير والوعيد من امور السعاده .
السؤال الحادى عشر: هل أنت متفائل وعندك أمل؟ وضح؟

الحمد لله عندي امل في الله كبير .. لان الامه مرت بأعتى من تلك الايام ضراوه وتمخضت عنها ايام زهو لم تستمر ولكنها متقلبه وكما بشر نبينا الحبيب بحلول الفرج بعد كل غم وكرب وبما اننا في شديد كرب وابتلاء إذا هناك فرج عظيم على الاعتاب باذن الله .
السؤال الثانى عشر: إذا شعرت بالحزن ماذا تفعل؟

انا عن نفسي اشعر بالحزن بعد ذنب او معصيه .. نعم لست ملاك انا بشر اخطئ واصيب لذلك اتبع كل ذنب استغفار وانابه الى الله ، وقد اشعر بالحزن لضائقة ما على انواعها حينها ايضا اذكر الله واسأله فرج
السؤال الثالث عشر: هل يستمر معك الحزن فترة ام ينقضى فى الحال؟

قد يستمر باستمرار سببه ولكنه حتما يتوارى عني آجلا ام عاجلا
السؤال الرابع عشر: ما رأيك فى الأفراد المتشائمين؟

اشفق جدا عليهم لانني اشعر بهم ، فالتشاؤم اسلم من اللامبالاه ودائما سببه الشعور بالهم العام وحمل مسؤليته لذلك فالتشاؤم في جزء منه ايجابيه وهو الشعور بوجود هم ما ، اما الجزء المعتم السيئ فهو عدم الاستبشار خيرا بأمل في افق حتى وإن بعد وطال .


إخـــترت الإجابـــه باللغه الفصــحى طبقـــأً لأسئلة التـــاج



2LBGARE2



الاثنين، 3 نوفمبر 2008

» ‬استمتع بزوجات الآخرين مقابل أن تتركهم يستمتعون بزوجتك ‮«!

في واقعه يشيب لها الرضيع على ذراع أمه ، وتتهاوى لها رواسخ الجبال ، وفي إستعداء ومحاربة لله لا يجرؤ عليها حتى اعتى الشياطين ضراوة .

قامت مجموعه من الإنس هي في واقع الأمر سادة الشياطين في فجورهم ومجونهم باستحداث لون جديد من المتعة الحرام ، وقد تجاوزوا كافة المعتقدات القذرة والخطوط بألوانها حمراء وقاتمة كأيامنا التي ندعوا الله أن يسلمنا من عواقبها . وتكمن سر المتعة في شذوذ الفعل الذي لم يسبق له مثيل ، رجل لا يستمتع بزوجته إلا إذا رآها بين أحضان رجل آخر يستمتع بها.. ونساء أولي بهن نار جهنم يخلعن كل ملابسهن لممارسة الرذيلة والجنس أمام عيون أزواجهن!! فيما لايمكن وصفه إلا بالفجور اللا نهائي .

هكذا كشفت وزارة الداخلية الستر عن هذه الجريمة البشعة التي تضاهي بشاعة اغتيال مبادئ أجيال وأجيال ، وسقطت عصبة المجرمين في شرك مباحث الآداب بالجيزة لتقدمهم إلى النيابة ليدلوا باعترافات تثير الاشمئزاز وتلقي بهم في غياهب السجون غير مأسوف عليهم... إنها جمعية تبادل الزوجات .

تزعمها موظف وزوجته وأعلنا عنها عبر شبكة الإنترنت، وياله من إعلان تقول كلماته:

» استمتع بزوجات الآخرين مقابل أن تتركهم يستمتعون بزوجتك «! والفكرة في الأساس يهودية الأصل ، ولا عجب أن تصدر عن خنازير الأرض على موقع يسمى (( سمردح )) ولكن العجب بذاته والمفارقة القاسية أن يعجب الموظف المصري بالفكرة ويتيه بها بل وتشاركه زوجته القناعة بضرورة التطبيع الجنسي وتنفيذ الفكرة الخبيثة هنا في مصر .. وخرج الموقع إلي الوجود في جرأة هي الوقاحة بعينها...! وكأننا في نقصان لمزيد من الأوبئة التي نحن في حل وغنى عنها ...

فقام بتدشين موقع يوازي مثيله اليهودي واسماه (( العالم العربي )) متخذاً أسماء حركيه حتى لا يسقط في قبضة العدالة ، وما أن عرف المؤسس اليهودي لموقع (( سمردح )) بأمر نظيره المصري حتى شجعه ومــد فرعه المحلي بالمال والإعلان المكثف عن الموقع بالمجان لمدة الثلاث سنوات حتى انه كان يموله بما يقارب ثلاثة آلاف دولار شهرياً .
.وعملاً بالحكمة التي تؤكد أنه إذا لم يستح الإنسان فليفعل ما يشاء قام المتهم بتلقي الطلبات من الشياطين أمثاله للانضمام إلي جمعية تبادل الزوجات بشروط محددة :

_ مقابلة مبدئية بأحد الكافيهات للتعارف والتأكد من العضو الجديد وزوجته لائقين من ناحية الشكل والإثارة!

_ أن يكون العضو الجديد وزوجته مرتبطين بعقد زواج رسمي وليس عرفياً حتى يكون كل منهما حريصا علي سرية ما يدور في الأوكار التي ستشهد كل زوج وهو يمارس الجنس مع زوجة الآخر في لقاء جماعي!

الكارثة أن أكثر من أربعين زوجا وزوجة طلبوا الانضمام إلي هذه الجمعية، وكل منهم يبرر انضمامه بأن زوجته لم تعد تثيره جنسياً بينما كان مبرر الزوجة أن زوجها أصبح عاجزاً ومملا!!

وهذه بعض التساؤلات التي تدور في ذهن القارئ استطعنا بعد البحث أن نجيب عليها :

_ما هي قصة جماعة إبليس لممارسة الجنس الجماعي الخسيس؟!
القصة تبدأ من موظف بالمعاش يدعي (( طلبة )) واسمه الحركي (( مجدي )) اتفق مع زوجته سلوى واسمها الحركي (( سميرة)) علي إنشاء موقع علي الإنترنت يدعو لتبادل الزوجات بغرض المتعة واستمتاع كل زوج بزوجة الآخر، وبدأت العضوية تزداد للاشتراك في هذا الموقع الخبيث!
_وكيف كان يتم اللقاء؟!
داخل أحد المقاهي الشهيرة بشارع جامعة الدول العربية حيث يشاهد الرجل زوجة الآخر والعكس ويتفق الجميع علي تحديد موعد لإقامة الحفل الجنسي في شقة أحدهما وتصوير اللقاء بالكامل ويحتفظ كل زوج بنسخة من الفيلم كذكري.، ومع الأيام وصلت العضوية إلي ٤٤ أسرة.. شبكة خبيثة بدأت تمد أذرعها إلي أماكن كثيرة داخل محافظة الجيزة وخارجها!
_كيف تم إلقاء القبض علي هذه الشبكة العنكبوتية واجتثاثها من جذورها عن طريق رجال المباحث؟!

المعلومات وصلت إلي العميد عمر عبدا لعال مدير مباحث الآداب بالجيزة الذي أسرع ودخل إلي الموقع المشبوه وتبادل الرسائل مع صاحبه الموظف بالمعاش.. أخطر مدير مباحث الآداب اللواء علي السبكي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وكوٌن اللواء كمال الدالي مدير المباحث فريقا تحت إشرافه، وتم عمل كمين للموظف بالمعاش وزوجته واستدراجهما إلي كافتيريا بالمهندسين وهناك فوجئ الزوجان بالرائد أن محمود فراج وإيهاب العطار ضباط مباحث الآداب يحيطون بهما ويلقون القبض عليهما ولم يكن الأمر عسيرا علي المتهمين أن يعترفوا بجرائمهم التي تثير الاشمئزاز، ويأمر اللواء محسن حفظي مساعد أول الوزير لأمن الجيزة بإحالة الجميع (شياطين الإنس) إلي النيابة التي أمرت بحبسهم وجدد قاضي المعارضات حبسهم ٥٤ يوما.
اعترافات المتهمين :

دار هذا الحوار مع زعيم جمعية تبادل الزوجات وزوجته ومحام ألقي القبض عليه كان يستعد للدخول كعضو جديد.. وإليكم هذا الحوار..

ما قصة هذه الجمعية؟

- الزوج: دي حكاية طويلة.. بدأت منذ ٣ سنوات حينما خرجت إلي المعاش وأصبحت عاطلا.. اشتريت جهاز كمبيوتر ودخلت عالم الإنترنت العجيب الذي جعل الدنيا كلها أمامي مثل الصندوق الصغير.. ومع الأيام أصبحت محترفا في التعامل مع الإنترنت خاصة (( الشات )) ومن خلاله تعرفت علي رجل يهودي اسمه ( سمردح )) أنشأ موقعا باسمه دعاني للدخول إليه، ثم دعاني إلي تبني فكرة عمل حفلات جنس جماعي في مصر، وكبرت الفكرة في رأسي وشجعتني زوجتي وبدأنا نطبقها في مصر بعدها أنشأت موقعا أطلقت عليه اسم

)العالم العربي ) ودفعت ثلاثة آلاف جنيه إسترليني ثمنا لهذا الموقع.المفاجأة الكبرى أنني وجدت إقبالا كبيرا علي هذا الموقع من أزواج وزوجات كثيرين وبدأت أتعامل بحذر حتى لا يصل رجال الأمن إليٌ!

كيف استطعت تكوين هذه الشبكة في هذا الوقت القصير؟

يبتسم الزوج الشيطان.. ثم يقول: يبدو أن الفكرة عجبت أزواجا وزوجات كثيرين فبدأوا يتجاوبون معي حتى وصل الأمر أو بمعني أدق العضوية إلي ٤٤ أسرة.. وبعدين إحنا قبل عمل حفلات الجنس الجماعي نقوم بتحرير قسائم زواج عرفي بهدف حمايتنا من الشرطة.. لكن المباحث كشفت كل شيء!

ما الهدف من وراء كل ذلك؟
المتعة أولا وثانيا هو نوع من التغيير.. إيه المانع نجرب زوجات بعض.. ثالثا أتقاضي ثلاثة آلاف جنيه من صاحب الموقع الأصلي اليهودي يضاف هذا المبلغ إلي حسابي شهريا في البنك

وسؤلت الزوجة : كيف طاوعتك نفسك علي قبول هذه الفكرة الشاذة وتنفيذها؟!

صمتت سلوى أو سميرة للحظات ثم نظرت إلينا وقالت بهدوء: اقتنعت بالفكرة وبعدين أنا بحب الجنس وقلت إيه المانع لو نغير شوية.. يعني هو يستمتع بزوجة آخر وأنا أستمتع برجل غير زوجي.

ثم عاد بعد ذلك المتهمون إلى محبسهم وسط لعنات كل من بلغهم وهالهم الأمر ، ووسط ذهولنا الذي يستمر حتى الآن فضلاً عن كم الحسرة التي شعرنا بها لانحدارنا في وحل الشهوات والشبهات على هذا النحو في طريق لا يؤدي إلا إلى مهالك لا يعلمها إلا الله عز وجل .

اللــهم لا تؤاخذنا بما فعل الفجــَّر منا ..( عليهم من الله ما يستحقون )


2LBGARE2


الأحد، 2 نوفمبر 2008

ربــــــــاعيــــــــاتي..


عَــلـــّي بصُــوتـَــك جـَـــلــجـِـــل
قـُــول مَـتــخـَفــش وإسـتـَــرجـِل
الـعُـمــــر والـــرب واحـــــد
وفـــي الـتـَاريـخ عَنـّـك سَـجـِّـــل
2LBGARE2