CLICK HERE FOR BLOGGER TEMPLATES AND MYSPACE LAYOUTS »

عـنــــي أنـــــــــا

صورتي
انسان يزعم أنه صاحب قضية .. في زمان بيعت فيه القضية

-----------------------------

جميع الحقوق محفوظة ، كافة المواد المنشورة في هذا الموقع محفوظة ومحمية بموجب قوانين حقوق النشر والملكية الفكرية لا يجوز نسخ هذه المواد أو إعادة إنتاجها أو نشرها أو تعديلها أو اقتباسها لخلق عمل جديد أو إرسالها أو ترجمتها أو إذاعتها أو إتاحتها للجمهور بأي شكل دون الحصول على إذن كتابي مسبق

السبت، 10 يناير، 2009

نــــداء إغاثة إلى السيد جمال مروان صاحب قنوات ميلودي تتحدى البلل.

جولة فحص يسيرة قمت بها بين أزرار روموت تلفازي طوّاقـاً لمعرفة زوايا النظر إلى مذبحة غـزّه ، وكذبـْتُ لو ادعيت فـشـْـراً اني طالعت فضائيات المنكوبة بأسرها ، فلا وقتي ولا مرارتي يتسعان لهذا ، وانما مرور المتلصص في ليل اسدل استارة _ وما اطول ليلي في ايامي هذه _ فشاهدت واستمعت ما يروقني وما لا يروقني ، لا عجب فهذا هو الإعلام خاصة وسواده الأعظم بات إعلامـاً موجـّه مع سابق الاصرار وتبييت النوايا ، وأذهلني كم المأوليين وقوّادي الأخبار والمزيفين ، مثلاً احدى الفضائيات الإخبارية المشهورة تجد في تغطيتها من المبررات لدماء الشهداء ما لذ وطاب ، وأخرى تنعق في ابواق إدانة موقف مصر السياسية وليست الشعبية وتشعرك بأن الحرب تحولت لحوض النيل تاركةً بلاد الشام ولا ألومهم فدبلوماسيونا على ما تفرج ولا يعون ما يهرطقون به ، وغيرها بعد ان كانت محطة منوعات تحولت الى محطة مفرقعات هاتفية في برامج حوارية في ظاهرها الرحمة وباطنها استباحة القضية في سبيل جباية اموال الاتصالات والإعلانات....الخ ، هذا الاستثمار للقضية على اختلاف اوجهه واشكاله مفهوم في ظل اللي تغلب به العب به ، ولكن واثناء ذلك مررت على محطات الأغاني والكليبات العربية ، ميلودي مثلاً ، شعرت ان هؤلاء القوم ليسوا معنا على هذا الكوكب ، فلازالت الكليبات الفاضحة ولازلن مقدمات برامج الهطل بسخافاتهن وعريهن وميوعتهن ولازالوا مقدمي برامج المسابقات على شاكلت واحد جوز ماما واسمك على اسمو في البطاقة يبقى مين ؟؟ بنفس التخلف والتفاهه ، ولا زالت بوبي صاحبة نهدين إفروديت تتحدى ملل شبابنا المسكين التعبان .
وأثناء بحلقتي في بوبي اخترقت ابراج دماغي خاطرة طائرة فلمعت لها فكرة مجنونة ، وما دعـّم تلك الفكرة درايتي بأن جمال مروان حفيد الرجل القومي ناصر ومعرفتي ايضاً بالتاريخ الوطني لوالد صاحب القناة المرحوم رغم اللغط المثار حول مقتلة السيد أشرف مروان ، وقررت أن أتوجــّـه بهذا الخطاب أو بالأحرى هذه الإستغاثة للــسيـد الفاضل رئيس شبكة محطات ميلودي الفضائية .. الأستاذ / جمــــال مروان
تحية طيبة مزغللة لونها أصفر بلون لوجو المحطة وانسى تماماً اللون الأحمر لون دماء شهداء غزة ..........وبعد
سيدي الفاضل .. في ضوء يقيني من قومية ووطنية حضرتكم ، ومن باب تبجيلي لدور السيد الوالد رحمة الله عليه في إعلاء شأن مصرنا الحبيبة محلياً وإقليمياً ودوليـاً ، ومن منطلق عشقي وتيهي بناصر العرب عبد الناصر , وفي ظـــل إبادة عرقية ممنهجة تحدث على مرأى ومسمع من العالم أجمع ، أناشدك بالإطلاع التفصيلي على مجريات الامور في ميادين غزه ، وعلى إحداثيات الموقف هناك ، لتقف معي على حقيقة لا يستطيع أي عاقل ضحضها ، ولا يتسنى لأي فاهم نكرانها ، حقيقة الإختلاف الصارخ في موازين القوى بين الطرفين ، فهل يستوي الذين يملكون العتاد الحربي على أحدث صيحات الموضة العسكرية والذين لا يملكون سوى شوية بمب على كام صاروخ يدوي ؟ هل يتوازى محتل غاصب مغتصب وصاحب ملكية أرضية ؟ هل يتماثل من يحابية العالم أجمع ويمده بالعون على الوانه ماليـاً وعسكرياً وإعلاميـاً ومن لايملك سوى الإجماع على الفتك به ؟ هل يتشابه سفاحاً للنساء والأطفال والشيوخ والمسعفين والعزل وبيوت العبادة ومن يسلك منهج تحريم التعرض لمن سبق ذكرهم ؟
أعلم الآن مدى لوعتك وارتفاع درجتك الحرارية لما قرأت فأنت شخص لا تهوى الحال المايل ياابيض يسود لذلك كل النسوان اللي على فضائياتك بيض إشطة ، سيدي الفاضل ... اناشدك مناشدة لمعي القزعة لبوبي الجمدة ، ومناشدة الزوجة الهائجة لزوجها المتوول بمشاهدة ميلودي ، وأسألك سؤال بياع البيض اللي بيضة اتـفـقـش منه على الأرض ، واستنصرك نصرة الراجل العجوز اللي أجر بتوع الحديد يضربوا الواد التخين ابو نضارة ، وارجوك رجاء سائق التاكسي الرغاي اللي برضو علـّـقو الواد التخيين ابو نضارة اعلى شجر الصبار ملط ، واستعرض امامك حقائق كما استعرض بتوع الحديد عضلاتهم امام المرآه قبل ميجروا من الكلب ، واتوسل إليك توسل الواد التخين ابو نضارة للراجل الهضبة اللي بيزمر ، وأستنفر مشاعرك كما استنفر الواد التخين ابو نضارة غيرة بوبي وهو بيبوس ايد دانة وكان هيكمل على ...؟؟؟ ان تتخذ مأخذاً عجز عنه زعماء العرب أجمع ، وان تقدم على خطوة لا يجرؤ عليها انصاف الرجال وإنما أشداء مثلك ، ان ترسل ترسانتك الحربية لتساعد في وقف نزف اهل غزة .
لا .. لست احمق ، ولا بستهبل ، ولا بهرتل ، نعم انت تملك ترسانة حربية لست على علم بها ، اولهم الأخت المجاهدة بوبي أفروديت فلعمري انها تملك بارجة صواريخ باليستيه وبلاستيكيه وتستطيع الإطاحة بجيش جرار وتصتأصلة عن شأفة ابيه ، فما بالك لو هزت هزتين امام جنود الاحتلال وما ظنك بأثرها البالغ على معنوياتهم ، وأهي برضو بتتحدى البلل قصدي الملل ولكن بصورة مختلفة ، الملل من رؤية الأشلاء ، الملل من مشاهدة صغار واطفال ممزقة الاوصال ، الملل من صيحات وعويل الثكلى والأرامل ، الملل من نحيب الرجال فاقضي ابنائهم وذوييهم ، الملل من هدم مساجد وصوامع وبـيــَـع ، الملل من الموقف الدولي المخنـّث ، والملل من الصمت العربي المُخصــَـى ، وأهو كلو بتمَنو أكيد هتلاقي المعونات وأطنان الإغاثة عليك زي المطر وطبعاَ الأشقاء العرب هيقرروا انعقاد جلسة طارئة على مستوى السوفراجيـّـة ومش هيرضيهم عطلة القناة وهيظبطوك بؤَج من الدنانير ، وإبقى حاسبها على الاوفر تايم ، حرام ناكل عرق البونيــّـه دية بتتعب ، وإحنا بنقـدّر عمل المرأة . اما عن الدانة الفتاكة الجميلة الأخت المجاهدة دانة اول مطربة استعراضيه من غير ....؟ ، فلا يقل وقع أنوثتها الطاغية عن الاخت بوبي وما ادراك ما دانة دندن لا تذر ولا تطنطن ، وأهو تعوض فترة الغياب السابقة عن الساحة الإغرائية . وبالنسبـة للأخ المجاهد التخين ابو نضارة _ بالمناسبة ابنة مش شبهو ليه ؟ _ فهو يملك من حسّاسات استشعار الاناس البضناء ما لايملكه احدث رادارات العالم ، وما أكثرهم في يومنا هذا ، خاصة عصبة الدلاديل المصرحين بأقاويل دونما تفعيل . ويأتي دور الأخ المجاهد ابو نكت المتحول الى بيضه ، يمكن الاستفادة منه أيما استفادة فهو نشاز للسامعين وفي نفس الوقت بيزحلق يبقى نوظفة في أي مزلقان يتربص بالعدو يزحلقو ويقوم نازل عليه الاخ التخين ابو نضاره بكوعة توبلكس رائع .
وهكذا سيدي الفاضل ارجو ان تكون قد اقتنعت بما تمتلك من اصطاف مؤثـّر يمكنه تغيير موازين القوى في الجبهة ، وأهو كلو في سبيل شرف العروبة المرقــّــع ، لحد ميقع في ابن الحلال ، وأحلى م الشرف مفيش .
هذا وبالله التوفيق والسلامو عليكو

2LBGARE2

7 قــل .. فـأ نـا احترم رأيك:

من هزمتها الايام يقول...

بجد عوده رائعه من مبدع كبير زيك
بحييك يا عمده على الكلام الرائع ده
وفعلا لو راحت بوبى حتى من غير ماتهز ولا حاجه
الدنيا هتتظبط
يارب تروح يارب
تحياتى للمبدع
ومتغبش علينا تانى

The sword يقول...

مدونة جميلة بتمنالك التوفيق

http://egyphoto.blogspot.com/

maxbeta3zaman يقول...

والله فكرة ياعماد يبعت الناس دول حتى يعملوا برنامج حول الأسرة الحمراء ..أو يغنولهم "أخويا فى السرير لابيض ...ودمه ساح ...ويتصوروا جنب التلاجه المليانه جثث ..

☼♫♪ عمــاد الدين يــوسف ☼♫♪ يقول...

من هزمتها
اشكرك جدا جدا على الترحيب الحار من اخت غالية واب أغلى واتمنى ان اظل عند حسن ظنكم
تحياتي
---------------------
the sword
شكرا جزيلاً لضيفي العزيز واتمنى وجودك معي دائما
تحياتي
---------------------
عمو ماكس الحبيب
اوحشتني جدا واشكر متابعة حضرتك التي هي من دواعي فخري وسعادتي
تحياتي

☼♫♪ عمــاد الدين يــوسف ☼♫♪ يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Bone يقول...

هههههههههههههههههههههههههههههه
جامده اوى بجد

elsha3er يقول...

عمدة والله واحشنى جدا والحمد لله خالصنا امتحانات وفضتلك اتمنى انك تكون بخير


احمد الشاعر