CLICK HERE FOR BLOGGER TEMPLATES AND MYSPACE LAYOUTS »

عـنــــي أنـــــــــا

صورتي
انسان يزعم أنه صاحب قضية .. في زمان بيعت فيه القضية

-----------------------------

جميع الحقوق محفوظة ، كافة المواد المنشورة في هذا الموقع محفوظة ومحمية بموجب قوانين حقوق النشر والملكية الفكرية لا يجوز نسخ هذه المواد أو إعادة إنتاجها أو نشرها أو تعديلها أو اقتباسها لخلق عمل جديد أو إرسالها أو ترجمتها أو إذاعتها أو إتاحتها للجمهور بأي شكل دون الحصول على إذن كتابي مسبق

الاثنين، 3 نوفمبر، 2008

» ‬استمتع بزوجات الآخرين مقابل أن تتركهم يستمتعون بزوجتك ‮«!

في واقعه يشيب لها الرضيع على ذراع أمه ، وتتهاوى لها رواسخ الجبال ، وفي إستعداء ومحاربة لله لا يجرؤ عليها حتى اعتى الشياطين ضراوة .

قامت مجموعه من الإنس هي في واقع الأمر سادة الشياطين في فجورهم ومجونهم باستحداث لون جديد من المتعة الحرام ، وقد تجاوزوا كافة المعتقدات القذرة والخطوط بألوانها حمراء وقاتمة كأيامنا التي ندعوا الله أن يسلمنا من عواقبها . وتكمن سر المتعة في شذوذ الفعل الذي لم يسبق له مثيل ، رجل لا يستمتع بزوجته إلا إذا رآها بين أحضان رجل آخر يستمتع بها.. ونساء أولي بهن نار جهنم يخلعن كل ملابسهن لممارسة الرذيلة والجنس أمام عيون أزواجهن!! فيما لايمكن وصفه إلا بالفجور اللا نهائي .

هكذا كشفت وزارة الداخلية الستر عن هذه الجريمة البشعة التي تضاهي بشاعة اغتيال مبادئ أجيال وأجيال ، وسقطت عصبة المجرمين في شرك مباحث الآداب بالجيزة لتقدمهم إلى النيابة ليدلوا باعترافات تثير الاشمئزاز وتلقي بهم في غياهب السجون غير مأسوف عليهم... إنها جمعية تبادل الزوجات .

تزعمها موظف وزوجته وأعلنا عنها عبر شبكة الإنترنت، وياله من إعلان تقول كلماته:

» استمتع بزوجات الآخرين مقابل أن تتركهم يستمتعون بزوجتك «! والفكرة في الأساس يهودية الأصل ، ولا عجب أن تصدر عن خنازير الأرض على موقع يسمى (( سمردح )) ولكن العجب بذاته والمفارقة القاسية أن يعجب الموظف المصري بالفكرة ويتيه بها بل وتشاركه زوجته القناعة بضرورة التطبيع الجنسي وتنفيذ الفكرة الخبيثة هنا في مصر .. وخرج الموقع إلي الوجود في جرأة هي الوقاحة بعينها...! وكأننا في نقصان لمزيد من الأوبئة التي نحن في حل وغنى عنها ...

فقام بتدشين موقع يوازي مثيله اليهودي واسماه (( العالم العربي )) متخذاً أسماء حركيه حتى لا يسقط في قبضة العدالة ، وما أن عرف المؤسس اليهودي لموقع (( سمردح )) بأمر نظيره المصري حتى شجعه ومــد فرعه المحلي بالمال والإعلان المكثف عن الموقع بالمجان لمدة الثلاث سنوات حتى انه كان يموله بما يقارب ثلاثة آلاف دولار شهرياً .
.وعملاً بالحكمة التي تؤكد أنه إذا لم يستح الإنسان فليفعل ما يشاء قام المتهم بتلقي الطلبات من الشياطين أمثاله للانضمام إلي جمعية تبادل الزوجات بشروط محددة :

_ مقابلة مبدئية بأحد الكافيهات للتعارف والتأكد من العضو الجديد وزوجته لائقين من ناحية الشكل والإثارة!

_ أن يكون العضو الجديد وزوجته مرتبطين بعقد زواج رسمي وليس عرفياً حتى يكون كل منهما حريصا علي سرية ما يدور في الأوكار التي ستشهد كل زوج وهو يمارس الجنس مع زوجة الآخر في لقاء جماعي!

الكارثة أن أكثر من أربعين زوجا وزوجة طلبوا الانضمام إلي هذه الجمعية، وكل منهم يبرر انضمامه بأن زوجته لم تعد تثيره جنسياً بينما كان مبرر الزوجة أن زوجها أصبح عاجزاً ومملا!!

وهذه بعض التساؤلات التي تدور في ذهن القارئ استطعنا بعد البحث أن نجيب عليها :

_ما هي قصة جماعة إبليس لممارسة الجنس الجماعي الخسيس؟!
القصة تبدأ من موظف بالمعاش يدعي (( طلبة )) واسمه الحركي (( مجدي )) اتفق مع زوجته سلوى واسمها الحركي (( سميرة)) علي إنشاء موقع علي الإنترنت يدعو لتبادل الزوجات بغرض المتعة واستمتاع كل زوج بزوجة الآخر، وبدأت العضوية تزداد للاشتراك في هذا الموقع الخبيث!
_وكيف كان يتم اللقاء؟!
داخل أحد المقاهي الشهيرة بشارع جامعة الدول العربية حيث يشاهد الرجل زوجة الآخر والعكس ويتفق الجميع علي تحديد موعد لإقامة الحفل الجنسي في شقة أحدهما وتصوير اللقاء بالكامل ويحتفظ كل زوج بنسخة من الفيلم كذكري.، ومع الأيام وصلت العضوية إلي ٤٤ أسرة.. شبكة خبيثة بدأت تمد أذرعها إلي أماكن كثيرة داخل محافظة الجيزة وخارجها!
_كيف تم إلقاء القبض علي هذه الشبكة العنكبوتية واجتثاثها من جذورها عن طريق رجال المباحث؟!

المعلومات وصلت إلي العميد عمر عبدا لعال مدير مباحث الآداب بالجيزة الذي أسرع ودخل إلي الموقع المشبوه وتبادل الرسائل مع صاحبه الموظف بالمعاش.. أخطر مدير مباحث الآداب اللواء علي السبكي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وكوٌن اللواء كمال الدالي مدير المباحث فريقا تحت إشرافه، وتم عمل كمين للموظف بالمعاش وزوجته واستدراجهما إلي كافتيريا بالمهندسين وهناك فوجئ الزوجان بالرائد أن محمود فراج وإيهاب العطار ضباط مباحث الآداب يحيطون بهما ويلقون القبض عليهما ولم يكن الأمر عسيرا علي المتهمين أن يعترفوا بجرائمهم التي تثير الاشمئزاز، ويأمر اللواء محسن حفظي مساعد أول الوزير لأمن الجيزة بإحالة الجميع (شياطين الإنس) إلي النيابة التي أمرت بحبسهم وجدد قاضي المعارضات حبسهم ٥٤ يوما.
اعترافات المتهمين :

دار هذا الحوار مع زعيم جمعية تبادل الزوجات وزوجته ومحام ألقي القبض عليه كان يستعد للدخول كعضو جديد.. وإليكم هذا الحوار..

ما قصة هذه الجمعية؟

- الزوج: دي حكاية طويلة.. بدأت منذ ٣ سنوات حينما خرجت إلي المعاش وأصبحت عاطلا.. اشتريت جهاز كمبيوتر ودخلت عالم الإنترنت العجيب الذي جعل الدنيا كلها أمامي مثل الصندوق الصغير.. ومع الأيام أصبحت محترفا في التعامل مع الإنترنت خاصة (( الشات )) ومن خلاله تعرفت علي رجل يهودي اسمه ( سمردح )) أنشأ موقعا باسمه دعاني للدخول إليه، ثم دعاني إلي تبني فكرة عمل حفلات جنس جماعي في مصر، وكبرت الفكرة في رأسي وشجعتني زوجتي وبدأنا نطبقها في مصر بعدها أنشأت موقعا أطلقت عليه اسم

)العالم العربي ) ودفعت ثلاثة آلاف جنيه إسترليني ثمنا لهذا الموقع.المفاجأة الكبرى أنني وجدت إقبالا كبيرا علي هذا الموقع من أزواج وزوجات كثيرين وبدأت أتعامل بحذر حتى لا يصل رجال الأمن إليٌ!

كيف استطعت تكوين هذه الشبكة في هذا الوقت القصير؟

يبتسم الزوج الشيطان.. ثم يقول: يبدو أن الفكرة عجبت أزواجا وزوجات كثيرين فبدأوا يتجاوبون معي حتى وصل الأمر أو بمعني أدق العضوية إلي ٤٤ أسرة.. وبعدين إحنا قبل عمل حفلات الجنس الجماعي نقوم بتحرير قسائم زواج عرفي بهدف حمايتنا من الشرطة.. لكن المباحث كشفت كل شيء!

ما الهدف من وراء كل ذلك؟
المتعة أولا وثانيا هو نوع من التغيير.. إيه المانع نجرب زوجات بعض.. ثالثا أتقاضي ثلاثة آلاف جنيه من صاحب الموقع الأصلي اليهودي يضاف هذا المبلغ إلي حسابي شهريا في البنك

وسؤلت الزوجة : كيف طاوعتك نفسك علي قبول هذه الفكرة الشاذة وتنفيذها؟!

صمتت سلوى أو سميرة للحظات ثم نظرت إلينا وقالت بهدوء: اقتنعت بالفكرة وبعدين أنا بحب الجنس وقلت إيه المانع لو نغير شوية.. يعني هو يستمتع بزوجة آخر وأنا أستمتع برجل غير زوجي.

ثم عاد بعد ذلك المتهمون إلى محبسهم وسط لعنات كل من بلغهم وهالهم الأمر ، ووسط ذهولنا الذي يستمر حتى الآن فضلاً عن كم الحسرة التي شعرنا بها لانحدارنا في وحل الشهوات والشبهات على هذا النحو في طريق لا يؤدي إلا إلى مهالك لا يعلمها إلا الله عز وجل .

اللــهم لا تؤاخذنا بما فعل الفجــَّر منا ..( عليهم من الله ما يستحقون )


2LBGARE2


15 قــل .. فـأ نـا احترم رأيك:

ماما أمولة يقول...

الله اكبر

مش عارفة اقول ايه

اللهم انت المنجي نج ابناءنا من

شياطين الانس والجن وعافنا واعف عنا

صبرني يارب يقول...

ما كنتش اعرف التفاصيل دي يا عماد والله
حاجه تقرف الله يقرفهم
الى غايظني ان حضرتها لابسه اسدال
الله يقرفهم بجد
منظرهم عليه غضب ربنا
حسبنا الله ونعم الوكيل
اخدنا من الدين مظهر وستاير نستخبى وراها وبقت حاجه مقرفه فعلا

نهر الحب يقول...

لا اله الا الله
طيب هنا يتقال اية ؟
يالهووووووى
انا لم اكمل قرأت البوست
بس اعتقد انه محتاج دراسة علمية جادة لمعرفة السبب الحقيقى فى التدينى المقزز دا طبعا البعد عن الله لكن دا كمان
عدم عفة
لا اله الا الله

نهر الحب يقول...

يوم الجمعه 14/11بأذن الله
هنروح نزور دار ايتام فى بورسعيد اللى يحب يشرفنا
ياريت تنورنا ونحاول نرسم بسمه ونتعاون على البر والتقوى
وبعدها هنقعد مع بعض شوية طبعا لو تحبوا
التفاصيل عندى بالمدونة
اعتذر لكنه ليس اعلان لكنها دعوه للخير

mohamed ghalia يقول...

إنا لله وانا إليه راجعون
نقول ايه بس دى حاجات فعلا يشيب لها الولدان

ربنا يحفظنا من الفتن
تحياتى لك
ليك تاج عندي ياريت تتفضل وتقبله
تحياتى ليك

maxbeta3zaman يقول...

كويس ان الولعه اللى عندك فى البلوج كانت طايلاهم ومشعلله فى أبو الأفكار ده ومراته ...ما كانوش حرقوهم بدل المستشفى والمجلس والمصانع دى أحسن ويكسبو فى البلد دى ثواب؟؟

طوبة ذهب وطوبة فضة يقول...

حقا لا نجد ما نقوله الا انه شىء يسير كل معانى الاشمئزاز والتقزز من هؤلاء الذين لا نستطيع ان نصفهم بانهم بشر فهم ادنى بكثير من ذلك فمن دراستى للحيوانات التى نطلق عليها هذا اللفظ ان تلك الحيوانات تتحكم فى غرائزها اكثر منا فهى لها موسم للتزاوج وموسم للتكاثر وليس طوال العام وليس هذا الامر دون قواعد فحتى هؤلاء ادنى درجه من تلك المخلوقات التى نهينها كما ان الحيوانات لا تتزاوج فى وجود اشخاص غريبه او بشر حتى الحيوانات تستحى فاين حياء هؤلاء واين النخوه فى هؤلاء الرجال فهم حقا خنازير اشخاص لا تحمل اى معنى للكرامه ولا استطيع الا ان اقول ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا استغفر الله العظيم

ساسو يقول...

مش عارفه ايه ممكن يتقال علي الكلام ده غير
ربنا يولعهم هما واللي زيهم
بجد وانا بقرأ حسيت اني بقرأحكايه حصلت في امريكا في اي دوله تانيا مدخلهاش الاسلام ولا حتي المسيحيه او في كوكب تاني مش الارض ولا حتي المريخ ..
ايه ده ده في مصر بجد ..مش معقوله
لا حول ولا قوة الا بالله
انا عايزه اعرف حاجه ده بني ادم ده ..لا وعادي بيبرر موقفه وبيحكي بكل وقاحه كأنه عادي يعني
لا لا يمكن احنا اللي غلط ولا حاجه او رجعيني او يمكن هي دي الموضه ولا حاجه
حسبي الله ونعم الوكيل
ربنا يحفظنا ويحرقهم كلهم هما واللي زيهم
انا اسفه طولت عليك بس ده من حرقت دمي
اختك المحروق دمها
سااسوو

طـــائر الليــــل الحـــــزين يقول...

عمـــــدة ............
بجد هو موضوع اكيد محرج الكلام فيه . خصوصا اننا فى مجتمع شرقى ومسلم . بس يا خسارة كل شوية يطلعولنا بتلقيعة جديدة تصيبنا بالغثيان من شدة القرف ومن شدة عدم تصديق كل ما يفعلون حتى يسعدوا الشيطان الذى لايعرفوا احد غيره . فأنا لا أعرف كيف نستطيع ان نسمى هؤلاء بشر . لأنهم ليسوا الا اخوات لأبليس فى تنفيذ امور تغضب الله . اللهم استرتنا ونجنى من طرق هؤلاء الشياطين .
بجد بهنييك يا عماد على الموضوع ده . لانك بكده بتنبه الناس ان فى شياطين فى ثياب واشكال بشر . حتى يستطيعوا ان يحترسوا لأنفسهم .
تحيـــــاتى ليك واتمنالك نجاح اكتر واكتر . ودايما فى العالى يا عمدة .

elsha3er يقول...

السلام عليكم معلش يا عمدة انا مقصر فى حقك بس اعذرنى

اما عن الموضوع والله وانا بقرأ بغلى من جوايا مين الناس دى وعايزة توصلنا بعد كدة لفين لا حول ولاقوة الا بالله والله احسن تعبير قلته شياطين الانس دة ابليس يستحى يعمل اللى هم عملوه حسبى الله ونعم الوكيل


احمد الشاعر

دعاء مواجهات يقول...

دى بقى اسمها قمة التدنى

اخلاقى بقى مجتمعى انسانى

خلاااص الناس مبقوش يستحرموا اى حاجه

ربنا يعافينا ياارب

منورنى ديما

بيس

=================

هو حضرتك بتشتغل فى الاعلام؟؟

☼♫♪ عمــاد الدين يــوسف ☼♫♪ يقول...

ماما اموله
اقول لحضرتك تقولي ايه : ادعي ان ربنا ميخدناش بذنب غيرنا لأننا مستضعفين في الارض ومش قادرين نغير حاجه وكل اللي بنقدر عليه هو توجيه النصح للناس لاننا لو زدنا عن كده هنتحط في خانات كتير في غنى عنها .. وابسطها التطرف والتعصب

تحياتي لأمي الغاليه

==========================

صبرني يارب
معادش الزي اللي على الإنسانه معيار يقاس بيه الصالح او الطالح على العكس للاسف انا بعيني شوفت اللي كانت تبقى لابسه نقـــــــــــاب وتدخل تواليت تطلع منو راقصة ولا دينا وفيفي

تحياتي

========================

اختي صاحبة القلب الرقيق نهر الحب
ارفع لكي قبعتي وانحني امام عظيم رقتك واسأل الله ان يثقل بهذه الرحمه ميزان حسناتك .. تقبلت دعوتك وارسالت قلبي وهو في انتظاركم في بور سعيد من الآن سامحيني لعدم مشاركة جسدي .. فهو مقيد بأمور أخرى

تحياتي
========================

محمد غاليا الغــــــــالي

اخي اشهدك اني احبك في الله ويشرفني تمريرك للتاج وانشاء الله التدوينه القادمه التاج
تحياتي

========================

عمو ماكس الحبيب
اشهدك اني احبك في الله

ربنا يستر علينا ، وياريت كان بايدي تطولهم نار قلبي قبل نار مدونتي ولعنات كل من عرف بامرهم الخسيس

تحياتي لأعظم متابع
=========================

طوبه ذهب

آمين يارب العالمين ...
شرفتيني اختي الغاليه
تحياتي
========================

اختي اللي بعد الشر عنها ساسو

معلش انا عارف ان الموضوع مهين وصعب بس لازم اللي زي الناس ديه يشنع بيهم ويفضحوا ولو في اكتر من كده هعملو
تحياتي
========================

طائر الليل
اشكرك على مرورك وتعقيبك ، ربنا يرحمنا وينجينا ، احنا عصاه ممكن ، مذنبين جايز
لكن الفجر ده عمرنا ما سمعنا مجرد السمع عنو
ربنا يتولانا ويغفرلنا ويرحم تقصيرنا
تحياتي
=======================

احمد الشاعر

حبيب قلبي واخي الغالي اشهدك اني احبك في الله .. مين قال انك مقصر انت روحك الحلوه معايا على طول دنا بحب اكتب عامي علشان انت حببتني فيه
تحياتي ليك اخي الغالي
=======================

دعاء مواجهات
صحفيتنا المغواره
انا شغال مسؤول متابعة عملاء في شركة دعاية واعلان ومحرر في جريده اسمها وراء الاحداث ومحرر في كام موقع ومجله الكترونيه

تحياتي ونوريتني

أكون أو لا أكون يقول...

استغفر الله العظيم

هبة النيــل يقول...

اللهم لا حول ولا قوة إلا بالله

أنا قرأت الخبر من قبل ولم أصدق والله

قلت اشاعات على مصر

لكي يستبيح الأجنبي نسائها

لم أتخيل قط أن هناك "حيوانات" ترضى بذلك

فهم ~أبعد ما يكون عن الانسان

سيدي صدقت الحكمة إذ تقول

عقلك إن لم تشغله بحق شغلك هو بالباطل


تحياتي لك وللمدونة

عاقلة علي ارض الجنون يقول...

كثيرا كنت أتساءل هل للديوثيين وجود في حياتنا !!